المستشفى الأمريكي يبدأ استقبال ملفات طالبي التوظيف

الأخبار , جديدنا , البرامج والأنشطة ,

 

 

أعلنت إدارة المستشفى الأمريكي الحديث, ومقره في شارع التسعين, بمديرية المنصورة, في العاصمة عدن, عن فتح باب استقبال طلبات التوظيف, في جميع مجالات التوظيف المهنية, المطلوبة في المستشفى, الطبية والفنية والإدارية والخدمات وغيرها.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام, أن المستشفى الأمريكي الحديث, بدأ فعليا استقبال ملفات التوظيف, في مختلف التخصصات, سواء الطبية أو غير الطبية مع قرب افتتاح المستشفى, بتوجيهات مباشرة من الإدارة العامة للمستشفى, بعد تشكيل لجنة استلام ملفات التوظيف, مكونة من عدد من المختصين والخبراء.

الوظائف المتاحة في المستشفى الأمريكي الحديث

وأضافت في تصريح مختصر لها لموقع المستشفى على الويب, أن نوافذ استقبال ملفات التوظيف, التي أعلن عنها مسبقا تتمثل من خلال أربعة منافذ, وهي كالتالي: موقع المستشفى في الويب من خلال نافذة الوظائف المخصصة لذلك, إضافة إلى ايميل الموارد البشرية hr@amh-aden.com , بينما المنفذ الثالث عبر واتس اب الموارد البشرية 778202090, واَخر منفذ هو حضور المتقدم لطلب الوظيفة إلى مقر المستشفى في شارع التسعين في مديرية المنصورة في عدن, وتسليم الملف شخصياً إلى المسؤولين المكلفين من الإدارة.

مشيرة إلى أن التجاوب كان سريعا من قبل الباحثين على الوظائف فقد استقبلت اللجنة المكلفة في اليومين الأولى أكثر من 500 ملف طلب توظيف.